دشن أمير منطقة جازان، مساء أمس، عددا من المشروعات الخدمية والتعليمية بمحافظة العيدابي بمكتب تعليم العيدابي. وشملت المشاريع التي تم تدشينها خلال زيارته التفقدية لمحافظة العيدابي وافتتاح فعاليات «مهرجان عسل جازان» السادس، مشروع مجمع قاع قصي التعليمي للبنين ومشروع تأهيل مدرسة العيدابي للبنين.

كما اطلع على جناح إدارة تعليم صبيا ممثلا بمكتب تعليم العيدابي والذي تضمن أرقام ونسب تفاعلات المدارس والطلاب والطالبات مع منصة مدرستي والتعليم عن بُعد، والخدمات التي يقدمها الركن للزوار كدعم فني لمنصة مدرستي خصوصا مع قرب الاختبارات النهائية، إضافة لعرض مراحل الإنجاز والعمل في المجمعات والمشاريع التعليمية المحدثة والجاري تنفيذها في المحافظة والقرى التابعة لها والتي تسهم في رفع نسبة المباني الحكومية إلى 98%.

وأشاد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بما حواه المعرض، وبالدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من قيادتنا الكريمة أعزها الله، وبحرص وزارة التعليم بقيادة الدكتور حمد آل الشيخ على اكتمال توفير مبانٍ تعليمية آمنة وجاذبة وذات جودة عالية ومتطورة وخدمات تربوية متعددة يستفيد منها الطلاب والطالبات، مثمنا الجهود المتميزة التي تبذلها إدارة تعليم صبيا في التخلص من المباني المستأجرة.