توقعت شركة الإعلام الإيطالية «ميدياست»، التي أسسها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، أن ترتفع إيرادات الإعلانات بنحو 4% في النصف الثاني من العام، بزيادة 6 إلى 7% في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر.

وفي مقابلة مع صحيفة «كورييري ديلا سيرا» نشرتها، الاثنين، قال بيير سلفيو برلسكوني نجل رئيس الوزراء السابق إن الشركة تواصل تصور نفسها على أنها جزء من محور تلفزيوني أوروبي.

ونقلت وكالة «بلومبيرغ» للأنباء عنه القول إن الشركة قد تنهي العام على أرباح قوية، وربما «مفاجئة».

وأضاف أن الشركة تتوقع المضي في خططها التطويرية بدعم أو من دون دعم من شركة «فيفاندي» الفرنسية، التي ربحت في وقت سابق من هذا العام معركة قضائية للحفاظ على حصصها في كل من ميدياست وتيليكوم إيطاليا.