فجر رئيس نادى نجران، صالح آل حيدر، مفاجأة مدوية ضمن تعليقه عن جهود مجلس إدارته، لتجنب حسم 33 نقطة من رصيد فريقه في دوري الأولى، حيث أكد عدم تسلمه إدارة النادي بصورة نهائية، وأنه يجب محاسبة من تسبب في تراكم هذه المشكلة.

محضر نهائي



أكد «آل حيدر» أنه يجب أن يكون هناك مسؤول عما حدث في نجران ويجب محاسبته.

وقال: «الاتحاد السعودي ولجانه يعلمون من المسؤول عن القضايا، ولماذا تم ربطها بإدارة جديدة بعيدة كل البعد عن حيثياتها. نحن عندما تسلمنا النادي كنا نضع نصب أعيننا إخراجه من الأزمات، ولم نستلم النادي بمحضر تسليم وتسلم نهائيا، لأن ما تم عرضه علينا مجرد ورقة مكتوب بها الديون دون أي ثبوتيات ممكن أن نستند عليها، وفي الجانب الآخر تجد أن بعض القضايا تم حلها ولجنة الانضباط لا تعلم، فأين هو التنظيم؟. نناشد وزير الرياضة إنصافنا وعدم تحميلنا الأخطاء السابقة التي جُمدت وخرجت الآن، لأننا مقبلون على ما هو أعظم وأكبر من هذا، لأنه لو وجدت على نجران القضايا التي ظهرت فقط لأصبحت أسعد رجل في العالم».

تأجيل الموعد



أكد مدير مكتب وزارة الرياضة بنجران، عبد الله آل شيبان، صحة حديث «آل حيدر». وقال: «صحيح أنه حتى الآن لم تستلم الإدارة الجديدة النادي بشكل تسليم وتسلم، لأن مرض الرئيس السابق، مصلح آل مسلم، بفيروس كورونا أدى إلى تأجيل الموعد، على أن يتم ذلك خلال هذا الأسبوع، مع العلم أن الإدارة الحالية تدير النادي بموجب الاعتماد الذي أصدره وزير الرياضة، وتم تكليفهم به بشكل رسمي». وعن سبب التأخير، أوضح «آل شيبان»: «حسب اللائحة في التسليم والتسلم بين الإدارتين، يجب وجود رئيس النادي والمدير التنفيذي والمدير المالي، والرفع لوزارة الرياضة التى رفضت، لوجود ملاحظات، سيتم حلها واعتمادها، وبعدها ستتم عملية التسليم خلال أيام».