على الرغم من وجوده في السجن منذ ما يقارب العام، فإن اسم اللاعب الجزائري السابق فريد شكلام ما زال يلاحق نادي نجران منذ زمن، على الرغم من تسلم اللاعب كل مستحقاته عن طريق وزارة الرياضة في 2018. فبعد أن تقدم رئيس النادي السابق، مصلح آل مسلم، باستقالته رسميا، خرج بتصريحات تفيد بأن نجران مطالب بدفع أكثر من 3 ملايين ريال للاعب الجزائري، على الرغم من أن المبلغ مُسدد بعلم من الإدارة، وهذا ما رسم أكثر من علامة استفهام، فهل رئيس النادي، الذي تم تسديد المبلغ خلال فترة رئاسته، يعلم أم يجهل هذا الأمر؟!

وباتصال هاتفي من «الوطن» باللاعب جهاد الحسين أكد أن اللاعب «شكلام» حضر للسعودية بطلب من وزارة الرياضة، وتواصل معه وأبلغه بأنه استلم المبلغ كاملا بعد تسويته وتنزيله من 3 ملايين ريال إلى ما يزيد على مليوني ريال بشيء بسيط.

وتؤكد مصادر «الوطن» أن 80 ٪ من المبالغ المترتبة على القضايا الـ11 التي صدر بها قرار لجنة الانضباط، وتهدد النادي بخصم 33 نقطة، هي نفسها التي غرم على إثرها النادي 166 ألف ريال في محرم الماضي وتم تسديدها، خصوصا لوكيل اللاعبين فواز العنزي، ومصطفى درويش، والمدرب عبدالحي العتيري، واللاعب فريد شكلام.