تفقد أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمس، محافظة الريث، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة. والتقى أمير جازان في بداية الزيارة بمشايخ وأهالي محافظة الريث، وذلك باستراحة البلدية بالمحافظة

. وأكد الأمير محمد بن ناصر، أن زيارة محافظة الريث والالتقاء بالأهالي، وتبادل وجهات النظر حول كل ما يعنى بالتنمية في المحافظة، تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية، بما يلبي احتياجات المواطن والمقيم في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها وقراها، مشددا على المهام والواجبات المناطة بالمواطن، بوصفه رجل الأمن الأول، والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية بلادنا المباركة، وحفظ مقدرات الوطن ومكتسباته الحضارية.

وأبرز أمير جازان، التضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن، وفي مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية، والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين وحفظ أمن الوطن والمواطن، ولينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.

وجرى خلال اللقاء بحث احتياجات المحافظة، والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية، إضافة إلى بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات أمير جازان حيالها.