أقامت مؤسسة عسير للصحافة والنشر أمس حفل معايدة لمنسوبيها في المركز الرئيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك ,حضره مدير عام المؤسسة حاتم بن حامد مؤمنة، ورئيس التحرير طلال بن حسن آل الشيخ إلى جانب عدد من القيادات التحريرية والإدارية والفنية .

وبدأ الاحتفال بكلمة موجزة للمدير العام , أشاد فيها بجهود رئيس مجلس الإدارة الأمير بندر بن خالد الفيصل ودعمه لجميع قطاعات المؤسسة , وحرصه ومتابعته على كل مايضيف لها من تميز وريادة .

وهنأ مؤمنة في كلمته الزميل طلال آل الشيخ بمناسبة صدور الموافقة بتوليه رئاسة التحرير ,معتبره من الكفاءات الوطنية الإعلامية التي ينتظر أن تقدم كل ماتصبو إليه الصحيفة في خططها التطويرية الجديدة والمستقبلية , مشيرا إلى أن "لوطن "خطت خطوات كبيرة بجهود العاملين فيها في مختلف الأقسام .

وقدم المدير العام شكره للزميل جاسر بن عبدالله الجاسر على مابذله من جهود ونجاحات إعلامية طوال تكليفه برئاسة التحرير ,مشيرا إلى أن جهده ومهنيته محل تقدير المؤسسة ,داعيا منسوبي "الوطن "إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد والاهتمام لتحقيق الأهداف المنشودة .

وأعرب مساعد المدير العام عبدالعزيز بن سعود المتحمي في كلمة ارتجلها عن شكره وتقديره للمدير العام على دعمه لجميع القطاعات في المؤسسة الأمر الذي انعكس على الأداء التحريري والإداري ,مشيرا إلى أن "الوطن "تفخر دوما باستقطاب الكفاءات الإعلامية في مختلف المجالات ,وتحرص على التميز لمواكبة الأحداث والمستجدات حتى آخر لحظة .فيما قدم رئيس التحرير شكره وتقديره لكل من منحه الثقة التي حظي بها , مؤكدا أن توليه المنصب الجديد سيضاعف من مسؤولياته لتحقيق آمال وتطلعات المؤسسة من جهة ,وبما يخدم القراء ويرقى لذائقتهم من جهة أخرى .

حضر الاحتفال مدير إدارة تقنية المعلومات والعمليات محمد بن سعيد القحطاني ,ومدراء التحرير إبراهيم الأمير وماجد البسام ,ومساعد رئيس التحرير للشؤون الفنية محمد أسعد عاشور,ورؤساء الأقسام التحريرية والفنية والمحررين في المركز الرئيسي ومركز الجنوب .