بات عدم تسديد رواتب لاعبي النصر للأشهر الثلاثة الأخيرة شوكة في حلق إدارة النادي، التي تسارع في الاستفادة من مهلة وزارة الرياضة للحصول على الكفاءة المالية، والتي ستنتهي غدا، إلى جانب تسديد الالتزامات المالية، مع ظهور معاناة جديدة تتمثل في تداول مقاطع وصور للاعبي العالمي وهم يسهرون حتى الساعات الأولى من الفجر، مما أغضب عشاق النصر ومحبيه.

التزامات مالية

تسعى إدارة النادي إلى سداد رواتب الأشهر الـ3 الأخيرة، إضافة إلى الالتزامات المالية حتى الـ30 من أكتوبر الماضي التي تقارب 90 مليونا، لتنجح في الحصول على رخصة الكفاءة المالية، والاستفادة من مهلة وزارة الرياضة التي تنتهي غدا، وكثفت الإدارة النصراوية اجتماعاتها مع الشرفيين والذهبيين لحل المعضلة التي ربما تعصف بأحلام النصراويين بالتسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

سهر ولقاءات

أغضبت مقاطع وصور متداولة للاعبي العالمي ويهم يقضون الليل في السهر إلى ساعات الفجر الأولى، ويتباهون بعرض صور لقاءتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، الجماهير النصراوية الغاضبة التي رمت بالكرة في ملعب المدير التنفيذي حسين عبدالغني للقضاء على الظاهرة الجديدة، وفرض الانضباط على اللاعبين، في ظل التزام الإدارة بالصمت.

مفاوضات

قطعت إدارة النادي شوطا كبيرا في تجديد عقد المدافع عبدالإله العمري لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد الاتفاق على النواحي المادية، وضمان استمراره مع الفريق.

-النصر مطالب بتسديد ما يقارب 90 مليونا

-مهلة وزارة الرياضة تنتهي غدا

-لاعبو العالمي ينشرون صور لقاءاتهم

-السهر ظاهرة جديدة في النصر