نجح فريق طبي بمستشفى الولادة والأطفال ببيشة، من إنهاء معاناة مريضةٍ تبلغُ من العمر 37 سنة، وذلك باستئصال ورم حميد من المبيض اليسار.

وقالت صحة بيشة: إنه تم استقبال الحالة عن طريق طوارئ المستشفى، وكانت تشكو وتعاني من الآلام في البطن وإحساسها بثقل في البطن، وبعد إجراء الكشوفات الطبية في الطوارئ وعمل فحوص مخبرية وأشعة الرنين المغناطيسي، تبين للفريق الطبي وجود ورم حميد في المبيض، وتم اتخاذ القرار من قبل الطاقم الطبي بإخضاع المريضة لعملية جراحية طارئة.

وتمت إزالة الورم من المبيض الأيسر، وهو بحجم كبير جداً ويزن خمسة كيلو جرامات. والمريضة تتمتع بحالة صحية جيدة وتتلقى المتابعة والرعاية الطبية بداخل المستشفى. يذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يعتبر مستشفى مرجعيا لطب الأطفال وأمراض النساء لصحة بيشة، ويعمل بطاقة 100سرير.

ويتميز مستشفى الولادة بخدمات عالية التصنيف، وبخصوصيته العالية لأقسام الولادة والأطفال، حيث يقدم خدمات الغرفة "جناح خاص" تتم فيه جميع إجراءات الولادة، مع بقاء المولود/ة مع الأم طوال فترة إقامتهما بالمستشفى، ويتم عمل الفحوصات الطبية للمولود/ة بعد الولادة من قبل الفريق الطبي المختص، وكذلك يقدم للطفل جميع اللقاحات الضرورية وكشف السمع والقلب والأمراض الوراثية.