افتتح، السبت، المعرض العالمي الأول لكراسي الاسترخاء «ليزي بوي» في العاصمة السعودية الرياض، ويعد المعرض الأكبر في الشرق الأوسط. وافتتح المعرض المهندس عبدالسلام بن مزروع المزروع، رئيس مجلس الإدارة لشركة ركن السرير، الوكيل الحصري والوحيد لمنتجات ليزي بوي في المملكة والبحرين.

ويضم المعرض تحت مظلته أكثر من 50 منتجا، كراسي وأرائك استرخاء تُعرض منفردة أو ضمن مجموعات متنوعة وذلك ضمن استراتيجية تطوير الخدمات وتوفير وسائل الراحة والترفيه للمستهلكين في المملكة العربية السعودية والبحرين.

يُشار إلى أن شركة ليزي بوي لكراسي الاسترخاء تأسست في عام 1927 من قِبل إدوارد وإدوين جيه واستثمروا في تجارة الأثاث في مدينة مونرو بولاية ميشيغان. شرعوا في تصميم كرسي وأطلقوا عليه «طريقة الطبيعة للاسترخاء».. أما اليوم فتعد «ليزي بوي» هي الشركة الرائدة عالميا في تصنيع الكراسي القابلة للإمالة وواحدة من أكبر منتجي الأرائك المنجدة والمقاعد الطويلة وكراسي الاسترخاء. كما يتم تسويقها من خلال شبكة توزيع كبيرة خاصة ومن خلال متاجر البيع بالتجزئة.

ومن أهم ما تتميز به كراسي الاسترخاء ليزي بوي هو مواد التصنيع والتنجيد التي تتميز بها، حيث إنها تصنع من أقمشة مضادة للبقع ويصل عمرها الافتراضي حتى 20 عاما! أما الخشب المستخدم فهو خشب طبيعي ذو جودة ومواصفات عالمية.

هذا إضافة إلى الضمان ذي العشر سنوات. كما أنها تتميز بأربع أوضاع مختلفة الارتفاع، أما ظهر الكراسي متحرك وقابل للقفل حتى يسهل عملية النقل وتوفير مساحة أكبر أثناء التنقل.

ومن أبرز ما تتميز به كراسي ليزي بوي تقنية انعدام الجاذبية، وهو ما تكون فيه وضعية الظهر والضغط على العمود الفقري يساوي «صفرا».

يذكر، أن كراسي ليزي بوي تربعت على عرش مفهوم الراحة والاسترخاء والفخامة والترف عبر منتجاتها ذات الجودة العالمية، والتي من خلالها حازت على ثقة عملائها من مختلف أنحاء العالم منذ أعوام عديدة.

وتعد شركة ركن السرير، الوكيل الحصري والوحيد لمنتجات ليزي بوي في المملكة والبحرين، من أكبر شركات التجزئة في الخليج والوكيل الحصري للكثير من العلامات التجارية مثل تمبور للمراتب العالمية ومطابخ نولتي الألمانية وكراسي المساج أوسم العالمية والعديد من المنتجات التي تعد الأولى عالميا. وللمزيد من المعلومات عن شركة ركن السرير يمكن زيارة الموقع التالي: http://www.bedquarter.com