استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، رئيس القطاع الشمالي بشركة المياه الوطنية المهندس رائد بن حماد الراشد، ومدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن الفريحي.

واطلع في بداية اللقاء على التقرير إنجازات الإدارة العامة لخدمات المياه لعام 2020، والخدمات التي تقدمها إدارة المياه في المنطقة في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين، وكذلك شرح عن المشروعات الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز، إضافةً لما أنجزته شركة المياه فيما يتعلق برفع نسبة تغطية خدمات المياه والصرف الصحي، وخفض نسبة الفاقد في شبكة المياه، والاستفادة من المياه المعالجة ثلاثيًا بما يحقق استدامة الموارد ودعم التنمية البيئية بالمنطقة .

ونوه الأمير فيصل بن مشعل بما تقدمه الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة والجهود المبذولة لخدمة أهالي وزوار المنطقة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 . وأعرب رئيس القطاع الشمالي بشركة المياه الوطنية عن شكره أمير منطقة القصيم على استقباله وما استمع إليه من توجيهات، مؤكدًا حرص الجميع على مضاعفة الجهود والعطاء وبذل كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة لخدمات المياه في المنطقة. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان .