التقى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة عضو اللجنة العليا للطوارئ بالقصيم إبراهيم بن ناصر المجحدي. واطلع على التقرير الإعلامي لأعمال المكتب خلال جائحة فيروس كورونا، لمتابعة ورصد الجهود التي تقوم بها الجهات الحكومية والصحية بالمنطقة للحد من انتشار الوباء، ونشر الإرشادات والتعليمات الخاصة بالإجراءات الصحية والوقائية المعتمدة، مستمعًا أيضًا من قبل المجحدي عن الأرقام والإحصائيات لأعمال لجنة الطوارئ الإعلامي بالمنطقة وهي توزيع 285 تقريرًا يوميا، ونشر 1402 خبر و3756 صورة و43 فيديو تابعة لأعمال الجهات الحكومية للجنة الطورائ، مشيرًا إلى استمرار الجهود لمتابعة أعمال اللجنة ونشاطاتها.

وأكد أمير منطقة القصيم أهمية ماتقوم به وكالة الأنباء السعودية من أعمال وجهود إعلامية تقوم بتغطية الحدث خبراً وصورة، وتحري المصداقية الخبرية والاتزان العملي في نقل الأحداث، وإبراز التنمية التي تعيشها المملكة في هذه الفترة الميمونة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وتناول المشروعات التنموية التي تخدم المواطن والمقيم.

وأشاد بجهود (واس) ودور مكتب القصيم والقائمين عليه بتغطية نشاطات المنطقة ومشاريعها التنموية والمستقبلية وإعداد التقارير في ذلك بمهنية عالية، منوهًا إلى دور مكتب واس بالقصيم في نشر التوعية خلال جائحة كورونا.