بدأ فريق عمل مسلسل "هوامير الصحراء" مناقشة فكرة استمرار العمل في جزء جديد، وإمكانية التحضير لجزء رابع، وبحث ما يمكن عرضه وتناوله من أحداث في ذلك الجزء.

وقال الفنان السعودي سمير الناصر لـ"الوطن" أمس، إن نقاشات تجري حالياً بين فريق عمل مسلسل "هوامير الصحراء" بخصوص مدى إمكانية العمل على جزء رابع للمسلسل، مرجعا ذلك للنجاح الجماهيري الذي حظي به العمل، موضحا أن الفريق يبحث هذه الفترة عما يمكن تناوله وعرضه من أحداث في الجزء الرابع.

وذكر الناصر أنه لا مانع لديه من المشاركة في جزء جديد للمسلسل، قائلاً: "إن سر نجاح العمل وتميزه عن باقي المسلسلات الدرامية التي عرضت في شهر رمضان المبارك يعود إلى الحبكة الدرامية القوية في النص الذي عرض لقضايا منوعة ومتعددة، مع التركيز على الصراع والانتقام بين الهوامير، وهو ما أكسب المسلسل عنصر التشويق وتلاحق الأحداث، بالإضافة إلى التطرق لعمل المرأة وقدرتها على تولي القيادة وإدارة الأمور واتخاذ القرارات عبر دور الفنانة ميساء مغربي في إدارة شركة والدها الفنان أحمد الصالح، فضلاً عن وجود العنصر النسائي بكثافة في العمل حيث أشعل الأحداث وجعل لها عمقا كبيرا بالتركيز على الخيانات الزوجية".

وأشار إلى أن الواقعية في العمل من ناحية القصة والشخصيات جاءت بنسبة 65% بمعنى أن العمل مطابق للواقع بهذه النسبة. وقال إن سلبيات العمل كانت في هبوط بعض المشاهد الذي نتج عن وجود شخصيات لسبب أو دون سبب، وهو ما شكل عبئاً على مَشاهِد العمل.