أشاد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بجهود منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة لمراقبة مؤشرات أداء مراكز السلامة الميدانية، واتخاذ الإجراءات الوقائية التي تؤمن سلامة وأرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين بالمنطقة.

ونوه أمير منطقة القصيم بدور مركز السلامة الميدانية بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة، من خلال التأكد من توفر جميع المتطلبات والأنظمة الوقائية للحماية والسلامة من الأضرار التي قد تسببها الحرائق، والوقوف على الكفاءة التشغيلية لجميع أنظمة السلامة بجميع الجهات بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقباله، مدير عام الدفاع المدني بالقصيم اللواء الدكتور محمد أبو عباة، بحضور مدير مدير عام الشؤون الأمنية بإمارة القصيم فهد العبدالقادر.

واستعرض مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة مؤشرات أداء مراكز السلامة الميدانية بالمنطقة، والجهود التي بذلت من خلال الكشف والتفتيش الوقائي على جميع المنشآت بمختلف أنشطتها، وتقويمها بشكل مستمر من خلال مؤشر قياس الأداء، وفق خطط منظمة ومجدولة شهريا. فيما كرم سموه في نهاية اللقاء مدير الإدارة العامة للسلامة الميدانية بالدفاع المدني بالمنطقة العقيد محمد العتيبي، ومدير إدارة التوعية الوقائية بشؤون السلامة بالدفاع المدني بالقصيم المهندس محمد الخضيري.