عقد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اجتماعًا - عبر الاتصال المرئي عن بعد -، مع محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة إحسان بن عباس بافقيه.

وجرى خلال الاجتماع استعراض جهود الهيئة نحو حماية عقارات الدولة في المنطقة، وتعظيم دورها التنموي والاقتصادي تنفيذًا لإستراتيجية الهيئة نحو حماية منظومة عقارات الدولة والنهوض بها، إلى جانب استعراض خطط عمل لجان النظر في طلبات تملك العقارات على ضوء القواعد المنظمة لذلك. وثمن أمير منطقة القصيم الأدوار التنظيمية والتنموية والرقابية لهيئة عقارات الدولة، مشيدًا بما حققته الهيئة من نقلات نوعية حيال توفير الاحتياج الحكومي من العقارات ودور الهيئة في دعم برامج التنمية وإتاحة الأراضي للمشاريع الوطنية الكبرى.

من جانبه نوه إحسان بافقيه بدعم أمير منطقة القصيم لبرامج الهيئة، ومشاريعها الوطنية لتحقيق رسالتها ورؤيتها في الحفاظ على عقارات الدولة وتوفير حلول عقارية متقدمة للمنظومة الحكومية.

وأكد على منهجية الهيئة في تعزيز الشراكة الإستراتيجية، والتنسيق مع كافة أطراف المنظومة الحكومية، والشركاء في القطاع الخاص حيال تحقيق أهداف الهيئة ومبادراتها اللازمة لتحقيق مستهدفاتها الكبرى.