دشن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مشاريع صحية وبلدية بلغت تكاليفها أكثر من 34 مليون ريال، وذلك ضمن المشاريع التنموية الجديدة التي تم إنجازها مؤخرا.

واستهل جولته الميدانية بتدشين مشروع تقاطع طريق مركز الدليمية مع طريق القصيم - المدينة المنورة السريع، الذي نفذته وزارة النقل بتكلفة بلغت 22.135.129 ريالا، واستمع سموه إلى شرحٍ موجز من مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس محمد الشمري، عن المراحل التي مر بها المشروع وما يخدم من طرق مرتبطة به لتسهيل الحركة المرورية.

رعاية صحية

زار أمير منطقة القصيم مبنى مركز الرعاية الصحية الأولية بالصمعورية الذي تم الانتهاء من إنشائه مؤخرا بتكلفة وصلت إلى مليون ريال، حيث قص شريط الافتتاح، واطلع على الخدمات الصحية التي يقدمها المركز، مستمعا لشرح مفصل عن خدمات المركز الصحية من الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان الشائع.

إثر ذلك اطلع الجميع على عرض مرئي عن مركز الرعاية الصحية الأولية بالصمعورية والخطوات التي مر بها خلال التنفيذ.

وكرم الأمير فيصل بن مشعل الداعمين للمركز الصحي والمساهمين في تنفيذ المشروع، مشيداً بما قدموه من جهود لإنجاز مشروع مبنى المركز الصحي.

وقف خيري

تفقد أمير منطقة القصيم مجمع أبي بكر الصديق الخيري بمركز الصمعورية الذي يضم جامعا وجمعية الدعوة والإرشاد ودور تحفيظ القرآن ووقفا خيريا ومشروع حفظ النعمة، الذي بني على نفقة عواض العوفي، بمساحة إجمالية 2500 م2، وخلال زيارته لمركز الصمعورية أيضاً دشن المشاريع البلدية الجديدة، التي بلغت تكلفتها أكثر من 11 مليون ريال، وتشمل مشاريع بلدية لسفلتة الطرق، ودرء مخاطر السيول، وإنارة الأحياء والمرحلة الأولى لتطوير المتنزه، وملاعب رياضية وتحسين مداخل المركز.