شهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، منافسات الجولة الثانية من سباق «فورمولا إي الدرعية 2021»، الذي أقيم في الدرعية التاريخية، للسنة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم «إي بي بي فيا فورمولا إي». وفور وصول ولي العهد إلى مضمار السباق، كان في استقباله وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

دعم كبير

رفع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خالص الشكر والامتنان لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على تشريفه وحضوره لختام سباق "الفورمولا إي الدرعية 2021"، مؤكدًا أن هذا الحضور يعد تجسيداً لاهتمامه وحرصه على دعم القطاع الرياضي، الذي شهد قفزات كبيرة باستضافة أكبر وأهم المناسبات الرياضية العالمية على أرض المملكة.

وقال "إن ما يتحقق من نجاحات ثمرة الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضية من القيادة ومن ولي العهد، الذي يحرص على تذليل المصاعب كافة، رغم التحديات والظروف الصعبة التي تواجه العالم جرّاء جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID 19)".

تنافس



شهدت الجولة الثانية تنافسا قويا بين المتسابقين، وتغيرت الصدارة أكثر من مرة، فتارة تذهب للهولندي روبن فراينز، وأخرى يخطفها البريطاني سام بيرد، إلى أن حسم سام بيرد من فريق جاجوار السباق لمصلحته، ليحقق لقبه الثاني في الدرعية، بعدما كسب السباق الأول الموسم الماضي، وحل الهولندي روبن فراينز ثانيا .

- البريطاني سام بيرد حل أولا.

- الهولندي روبن فراينز جاء ثانيا.

- تنافس مثير شهدته الجولة الثانية

- حوادث التصادم حضرت في السباق.