تختتم، اليوم، منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة واحدة، كان مقررا لها أن تقام أمس، إلا أن ظروف الطيران أدت إلى تأجيلها لمدة 24 ساعة، وتجمع ضمك قبل الأخير برصيد 17 نقطة ومتصدر الدوري الشباب الذي نجح في حصد 41 نقطة إلى الآن، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

واللقاء لا يقبل أنصاف الحلول بالنسبة للفريقين، إذ إن النقاط الثلاث كاملة دون التفريط في أي منها مطلب رئيس للطرفين، لما تعنيه لها، لا سيما وأن الدوري بدأ في الدخول في المنعطفات الصعبة التي لا تقبل التفريط نقطيا، وكل منهما يأمل في حسم أموره مبكرا قبل الاقتراب من النهاية حين يصبح التعويضا صعب للغاية.

ففارس الجنوب قبل الأخير بـ17 نقطة، يريد أن يحسن وضعه لعله يقترب من مراكز الأمان، ويدرك جيدا أن السقوط مجددا في فخ الخسارة سيجلب له المتاعب خلال الجولات المقبلة، وأن الانتصار لا يعني الخروج من مركزه الحالي إلا أنه سيجعله قريبا من مراكز الأمان.

في المقابل، يأمل الضيف الثقيل «الليث»، الذي يتربع على صدارة الترتيب بـ41 نقطة أن يوسع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه الهلال، وأن يكمل مسيرته نحو التتويج باللقب الغائب منذ 2012 بنجاح.

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

21

التوقيت

16:05

الملعب

مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية

ضمك



17 نقطة

الشباب



41 نقطة

- ضمك يأمل في إيقاف تفريطه النقطي

- الشباب يريد الابتعاد بالصدارة

- فارس الجنوب يدرك أن التفريط يزيد صعوبة موقفه

- الليث يطمح إلى مواصلة مسيرته الناجحة