اعتبر مدرب الفيصلي البرازيلي شاموسكا فوز فريقه أمام نظيره الأهلي 1/2، ضمن الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مستحقا ومهما.

وقال شاموسكا «لعبنا أمام فريق كبير كالأهلي، وقدمنا أداء جيدا ونستحق الفوز نظير ما قمنا به طوال فترات المباراة». وأضاف «عدنا إلى المسار الصحيح، وعادت ثقتنا بأنفسنا مرة أخرى، وإهدار عمر السومة لركلة الجزاء في نهاية الشوط الأول زاد من تفاؤلنا، والحظ كان بجانبنا». وأتم «فريقنا استعاد الثقة التي كانت تنقصه من مباراتي الاتحاد والأهلي، وكنا عازمين على الفوز بالمباراة المهمة بالنسبة لنا، نعم الأهلي كان متقدما بهدف، ولكننا عدنا وحققنا الانتصار بالنهاية، وهذا هو الأهم، بفضل الرغبة وقتالية اللاعبين والتغييرات».

بدوره، أشاد صاحب هدف الانتصار المهاجم محمد الصيعري، بالأداء والفوز الذي حققه فريقه أمام الأهلي، مؤكدا سعي العنابي سدير نحو الأفضل. وقال «قدمنا مباراة كبيرة وجميلة ووفقنا بحصد الثلاث نقاط بنهاية المطاف، وعودتنا بالنتيجة للمباراة الثانية على التوالي أمام الاتحاد والأهلي يؤكد أن لدينا إمكانيات عالية، وفريقنا مُتكامل، سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، صحيح أن بدايتنا لم تكن جيدة لكننا نحاول التعويض وجمع النقاط في الدور الثاني والوصول بالفيصلي للمكانة التي يستحقها، وحصد 6 نقاط أمام فريقين كبيرين هما الاتحاد والأهلي مجرد بداية، ونسعى لمواصلة المستويات والنتائج المميزة فيما هو قادم».