دشنت جامعة جازان وحدة لقاحات كورونا المتنقلة، بمقر مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية لإعطاء اللقاح لمنسوبيها أمس، بحضور وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق، والرئيس التنفيذي للمدينة المهندس عبد الهادي الجهني.

تعزيز المبادرات

وأوضح إسحاق أنه انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع، فقد تم الانتقال إلى مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من خلال العيادات الطبية المتنقلة، والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية المتقدمة، في خطوة تؤكد حرص الجامعة على خدمة مجتمعها.

رسالة رائدة

ثمن المهندس عبد الهادي الجهني لجامعة جازان، ما قامت به من جهود في توفير اللقاح لكافة منسوبي الهيئة الملكية ومقاوليها، وكافة العاملين في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، مشيراً إلى أن جامعة جازان تمتلك منظومة صحية متطورة، مكنتها من أداء مهامها في إعطاء اللقاحات لمنسوبيها وللمجتمع وسط تنظيمات عالية الدقة.

وأوضح المشرف على المستشفى الجامعي الدكتور مدني آل عيسى، أنه سيتم استكمال كافة الإجراءات التسجيلية من خلال منصة «محصن» في نفس الموقع، إضافة إلى تسجيل المستفيدين في المنصات الخاصة بوزارة الصحة، لاستكمال إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح.