توفر أفكار غرفة الملابس تخزينا عمليا ومنظما للأشياء، بينما تقدم أيضا مكانا أنيقا للاستعداد في الصباح.

بدءًا من ورق الحائط الراقي القماشي وألوان الطلاء الداكنة وخشب الجوز، إلى الخلفيات الجميلة والتفاصيل النحاسية وتخزين الأدراج وأبواب التقسيم الزجاجي، كلها أفكار يمكن أن تسهم في تصميم عملي وجذاب.

فيما يلي تصاميم غرفة تبديل ملابس تناسب كل الأذواق.

ارتفاع مضاعف

تقسم الأبواب المعلقة غرفة النوم الرئيسة، عن غرفة التخزين النحيفة هذه بخزائن مخصصة، ويساعد التصميم في الاستفادة من الأسقف العالية هنا على أفضل وجه.

ستفيد الوحدات الممتدة من الأرض حتى السقف إلى أقصى حد من المساحة، بالإضافة إلى أنها ستبدو أكثر أناقة من الخزانات ذات الصناديق في الأعلى.

قم بتضمين أرفف عالية للأمتعة والملابس خارج الموسم.

تعتبر الأبواب ذات الواجهات الزجاجية مثالية لتذكيرك بما يتم تخزينه على ارتفاع عالٍ، بالإضافة إلى أنها ستساعد في فصل الوحدات.

إضافة ورق جدران

نادرًا ما توجد نوافذ في غرف تبديل الملابس، لذا فإن الجدارية أو ورق الحائط المنقوش سيخلق مشهدًا رائعًا. ستكون الزخارف التفصيلية المستمدة من الطبيعة جاذبة.

علق اللوحة الجدارية خلف منضدة الزينة، لأن هذه هي المنطقة التي ستقضي معظم الوقت في النظر إليها. ويمكنك دمج الأثاث بتغطية المقعد بمواد تنسيقية أيضًا.

انقسام على طراز كريتال

يحافظ التقسيم المصمم على طراز كريتال – نوافذ وأبواب بإطارات فولاذية سوداء - على غرفة ملابس أنيقة معروضة من غرفة النوم، لإحساس سلس بين المساحتين، مع ميزة إضافية، تتمثل في تعزيز ضوء النهار الطبيعي عند ارتداء ملابسك.

تخزين الأحذية

يمكن وضعها في خزانة ضحلة أو أرفف منخفضة العمق. الركن الضيق أو الزاوية المحرجة، تجعل المكان مثاليا لأرفف الأحذية. وضع بعض المقاعد القريبة، بحيث يمكنك بسهولة تجربة أزواج مختلفة.

الهدوء والكلاسيكية

تعتبر المجموعة الأنيقة من الخزانات المدمجة، مثالية لزيادة الشعور بالمساحة، مع الحفاظ على كل شيء في مكانه وإخفائه بعيدا.

استخدم نفس درجة الطلاء المحايد على الأثاث والجدران، بلمسة نهائية مخملية غير لامعة، لإضفاء تأثير نهائي يعكس الضوء دون أن يظهر بشكل صارخ، ثم أضف مفصلات مخفية، وأدواتٍ أنيقة، وإضاءة متدلية ومقاعد مريحة لإكمال المظهر.

عتيق فاخر

للحصول على مظهر متناسق استخدم الأقمشة والخلفيات المعاصرة بجانب المطبوعات، والسجاد التقليدي والمفروشات الكلاسيكية.