يبدو أن مصائب «الأهلي» لا تأتي فرادى بل على العكس، ففى الوقت التي تعمل فيه إدارته على سداد بدل التدريب للاعبه السابق دجانيني تافاريس، بعدما كسب لاعب الرأس الأخضر قضية المطالبة بمستحقاته السابقة لدى النادي الغربي، واتجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» إلى معاقبة «الراقي» بخصم من نقاطه في الدوري أو منعه من التسجيل فترة واحدة، صدم الأهلاويون بإلزام غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم النادي بدفع 6 ملايين ريال لنادي «الفتح»، بينما يعاني النادي مشكلات مالية كثيرة مع غالبية لاعبيه الذين يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة، التي تصل إلى رواتب 5 أشهر.

معاناة جديدة

زادت غرفة فض المنازعات من معاناة «الأهلي»، التي يعيشها هذه الأيام، بإصدارها قرارا ملزما، أمس، بدفعه 6 ملايين ريال لـ«الفتح» نظير اتفاقية انتقال اللاعب محمد المجحد إلى صفوف «الراقي»، ودفع 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، بالإضافة إلى مصاريف الدعوى. وأوضح القرار أن المدة الزمنية المطلوبة للسداد 30 يوما، تبدأ من نهاية المدة النظامية لتقديم الاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية، وإلا سيكون «الراقي» عرضة لخصم 3 نقاط من رصيده أو سيمنع من التسجيل.

عودة

أنعشت عودة اللاعب ألكسندرو ميتريتا لتدريبات الفريق، بعد أن تعرض لإصابة فى الرباط الداخلي للركبة خلال لقاء الاتحاد بالجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، آمال «الراقي»، حيث يتوقع أن يشارك فى لقاء «ضمك» بعد غد.

وقد واصل «الأهلي» تدريباته، استعدادا للقاء «ضمك» تحت إشراف مدربه الصربي، فلادان ميلويفيتش، الذي اعتمد على نهج تكتيك يناسب المنافس، حيث ركز على عدم الاندفاع وترتيب الخطوط الخلفية، وتناقل الكرة بشكل سريع فى منتصف الملعب.

-6 ملايين ريال مستحقات الفتح

-المبلغ من قيمة انتقال المجحد للأهلي

-5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى

-30 يوما المهلة المخصصة للسداد