يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الثلاثاء المقبل حفل الزواج الجماعي الثالث لـ400 شاب وفتاة، والذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني، أن مناشط الجمعية المتعددة والخدمات المتنوعة كان لها الأثر الكبير في المساهمة في تحصين الشباب وتيسير بناء بيت الزوجية، كاشفاً عن أن الجمعية تمكنت منذ نشأتها من تزويج أكثر من 24 ألف شاب وفتاة حتى الآن من خلال القروض والمساعدات المالية والعينية.

وأشار إلى أن للجمعية أدوارا مساندة في التيسير على الراغبين في الزواج، حيث إنها تقدم التخفيضات المتنوعة في المحال التجارية ومستلزمات الزواج، إضافة إلى تقديم دورات تأهيلية وتوعوية من خلال نخبة مختارة من الأكاديميين والمختصين في شؤون الأسرة وتوجيهها.

من جهته، أكد عضو مجلس الإدارة، وأمين عام الجمعية سعيد النعمي، أن قسم تنمية الموارد بالجمعية تمكن من تعزيز الموارد المالية والعمل على زيادة الدعم للجمعية، من خلال تفعيل عملية مخاطبة التجار، وزيادة وتحسين البرامج المساعدة للموارد، وزيارة ومخاطبة أهل الخير والإحسان بالمجتمع، إضافة إلى استلام التبرعات النقدية والعينية المقدمـة من أهل الخير.