قام أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مساء اليوم، بجولة تفقدية لمحافظة العارضة، وذلك ضمن جولاته التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

تدشين المشروعات

دشن أمير جازان خلال الجولة، حزمة من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة تقدر قيمتها بنحو 423.541.858 ريالًا، وشرف حفل الأهالي، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاح المركز الحضاري، الذي يضم مسرحًا للمناسبات وقاعات ومعارض وخدمات متعددة، وتدشين عدد من المشروعات التنموية لوزارات (التعليم، والشؤون البلدية والقروية، والبيئة والمياه والزراعة، والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد) وهيئة الأمر بالمعروف، وشركة الكهرباء، وجمعية بر العارضة الخيرية، وشاهد عرضًا مصورًا للمشروعات الجديدة المدشنة.

تضافر الجهود

طالب أمير جازان بتضافر الجهود ومواصلة العمل للوصول إلى الأهداف المنشودة التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة وخدمة أهالي المحافظة في جميع المجالات، مثمنًا في الوقت نفسه الجهود التي تقوم بها الوزارات ممثلة في فروعها بالمنطقة؛ لتحقيق مستهدفات الرؤية 2030.

أهمية المشروعات

أوضح أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أهمية المشروعات التي افتتحت أمس لخدمة المحافظة وأهلها، مؤكدًا ما تحظى به منطقة جازان من دعم كامل ورعاية دائمة من القيادة الرشيدة، مهيبًا بالمهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية بلادنا المباركة وحفظ مقدرات الوطن ومكتسباته الحضارية، مشددًا على وجوب التكاتف والتعاون لتسريع عجلة التنمية.

تحقيق الأهداف

بين الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ما تشهده محافظة العارضة من مشروعات تنموية وخدمية تنفذ في مختلف المجالات، راجيًا من الله تعالى أن تحقق الأهداف المرجوة منها في خدمة المواطن والمقيم، وذلك ضمن المشروعات التي تنفذ بمختلف محافظات المنطقة وغيرها من المناطق إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، مشيدًا بالتضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن، في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية، والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين، وحفظ أمن الوطن والمواطن، ولينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.

بحث الاحتياجات

التقى أمير جازان بالمركز الحضاري بمحافظة العارضة، مشايخ وأهالي المحافظة.

وبحث احتياجات المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية، إضافة إلى بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات أمير منطقة جازان حيالها.