انطلقت The Family Office، شركة إدارة الثروات العالمية ومقرها البحرين والرياض، مرخصة من مصرف البحرين المركزي وهيئة سوق المالية السعودية وتخدم أكثر من 200 عائلة وفردا من أصحاب الثروات الضخمة، في رحلة ملفتة نحو التحول الرقمي في 2020.

وعلى أعقاب إطلاق منصتها الرقمية في يناير 2021، تقدم The Family Office اليوم ميزة جديدة ومشوقة متاحة عبر تطبيقها للهواتف الذكية، تعرض صفقات حصرية غالبا ما تتوافر لكبار المستثمرين فحسب.

تعليقا على إطلاق هذه الميزة الجديدة، صرح عبدالمحسن العمران، مؤسس شركة The Family Office ورئيسها التنفيذي قائلا: «عضوية الامتياز هي ثمار جهود استمرت 17 عاما من تقديم خدمات عالمية المستوى لإدارة الثروات بهدف حفظ ثروة الأفراد والعائلات وتنميتها.

يتمكن العضو من الاطلاع من خلال التطبيق على فرص فريدة للوصول إلى استثمارات بديلة في قطاع العقارات والأسهم الخاصة والائتمان الخاص غير متوافرة بسهولة في المنطقة».

تقدم The Family Office خدمات متنوعة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية عبر إستراتيجيات استثمار مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

سيتمكن الأعضاء من تصفح صفقات عديدة حول العالم في مختلف فئات الأصول والقطاعات، ومعرفة المزيد عن تلك التي تثير اهتمامهم. تحتوي الصفحة أيضا على فيديوهات يستعرض فيها مديرو المحافظ معلومات شاملة عن الصفقات المتاحة ومن ثم تحديد موعد مع أحد المستشارين الماليين.

وأضاف السيد العمران: «يشكل هذا جزءا من مساعينا المستمرة لتقديم تجربة مريحة وسهلة لعملائنا. ستكون منصتنا الرقمية بمثابة موقع شامل للمستثمرين ذوي الخبرة، حيث يتمتعون بإمكانية الوصول المباشر إلى أداء المحفظة والصفقات الحصرية والمحتوى التعليمي عبر واجهة بيانية سهلة الاستخدام في متناول أيديهم».

انضم الآن إلى عضوية الامتياز على:

https://www.tfoco.com/ar/pioneer-member