استقبل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمكتبه أمس، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري.

واستمع أمير جازان، من اللواء الدكتور الشهري لإيجاز عن سير العمل في المديرية والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة، والإمكانات التي وفرتها القيادة الحكيمة من كوادر بشرية وآليات وتجهيزات وإمكانات تسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.

كما تسلم التقرير السنوي لإنجازات الدفاع المدني بمنطقة جازان لعام 2020 الذي اشتمل على جهود المديرية والإدارات التابعة لها والتطوير الذي حصل في خدمات الدفاع المدني والحالات والحوادث التي تمت مباشرتها والبرامج التوعوية وخطط الكشف الوقائي لتطبيق أنظمة ومتطلبات السلامة والمبادرات التي تم اعتمادها.

كما جرى استعراض الأهداف الإستراتيجية للمديرية العامة للدفاع المدني التي تم ربطها برؤية المملكة 2030 مستندة على مرتكزات وزارة الداخلية. ونوه الأمير محمد بن ناصر، بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات والمكتسبات الوطنية، انطلاقا مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثنيا على جهود منسوبي الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث وما بذلوه من جهود خلال اليوم العالمي للدفاع المدني، حاثا على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية.

من جهته، أعرب اللواء الدكتور الشهري عن شكره وتقديره لأمير منطقة جازان على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، وعلى ما حظيت وتحظى به مديرية الدفاع المدني ومنسوبوها من دعم واهتمام ورعاية من قبل أمير جازان، سائلاً الله - عز وجل - أن يحفظ الجميع من كل سوء.