تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم فعالية معرض «تمور القصيم الإلكتروني» مطلع الشهر القادم، ولمدة عشرة أيام ابتداءً من 2021/04/01، وذلك ضمن إنجازات وجهود الغرفة ومبادراتها في ظل جائحة كورونا، وضمن الاستراتيجية الوطنية للغرفة وتقديم الخدمة المجتمعية لكافة شرائح المجتمع.

وأوضح مدير إدارة التسويق والفعاليات بالغرفة نايف بن عبدالله المنسلح، أن هذا المعرض يعتبر فعالية افتراضية لمنتجي التمور، ولتشجيع التجارة الإلكترونية، وتحفيزهم لطرح أفكار جديدة لسوق العمل باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة لعرض منتجاتهم على الواقع الافتراضي للعملاء والمشترين والمستهدفين وتسويقها إلكترونيا.

وعن رؤية المعرض الإلكتروني وهذه الفعالية: بيّن أنه إيجاد أنموذج عمل ناجح للمشاريع التجارية الافتراضية في قطاع التمور.

أما الرسالة والهدف العام للفعالية، فأشار المنسلح إلى أن الرسالة تكمن في السعي لخلق أعمال ريادية وابتكارية في قطاع التمور في منطقة القصيم، من خلال تشجيع أصحاب هذه المهن على ابتكار مشاريع ريادية جديدة غير تقليدية باستخدام التقنيات والتطبيقات والتكنولوجيا الحديثة في عرض وتسويق المنتجات.

وذكر المنسلح الفئات المستهدفة من الفعالية وهم: (أصحاب محلات التمور في منطقة القصيم، المستثمرون الحاليون والجدد في قطاع التمور، العملاء الاعتياديون).