توصلت إدارة الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، إلى اتفاق مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، الصربي فلادان ميلويفيتش، على إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي، وأعلن النادي أمس انتهاء علاقته بالمدرب الصربي، ويأتي التطور السريع في الاتفاق بين النادي والمدرب بعد مغادرة الأخير إلى بلاده، في إجازة قصيرة لـ10 أيام، نظرا لطلب الصربي فسخ عقده مع الأهلي، لعدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة، عقب اتفاقه مع العين الإماراتي.

عدة محاولات

حاولت الإدارة الأهلاوية عدة مرات الاتفاق مع المدرب على فسخ التعاقد بين الطرفين، إلا أنها توقفت نظرا لطلب «ميلويفيتش» الحصول على رواتبه كاملة إلى نهاية عقده مع «الراقي»، الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، وهو ما رفضته الإدارة، جملة وتفصيلا، في حينها، لعدة أسباب، أبرزها الضائقة المالية التي يمر بها الأهلي، بالإضافة إلى أن النتائج السلبية التي حققها «فلادان» مع الفريق هي من دفعتها لطلب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

بديل وطني

كلفت إدارة الأهلي المدرب الوطني يوسف عنبر بقيادة الفريق عقب رحيل المدرب الصربي. وفضلت الإدارة الأهلاوية عنبر على المدرب الوطني الآخر مازن بهكلي، لتولي تدريب «الراقي» لنهاية الموسم.

فحوص جديدة

خضع المهاجم السوري عمر السومة لفحوص طبية جديدة، بعد استبعاده من قائمة منتخب بلاده لمواجهة البحرين، من أجل تحديد حجم إصابته. ومن المتوقع عودته للتدريبات الجماعية خلال 3 أيام، وسيكون جاهزا للقاء منتخب إيران.

الأهلي وفلادان

2020

حل ثالثا في الدوري

غادر كأس الملك من نصف النهائي

بلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

2021

يحل سابعا في ترتيب الدوري

خرج من كأس الملك من ثمن النهائي

سجل أكبر سلسلة خسائر متتالية في الدوري