ينتظر النصراويون اليوم، الإعلان النهائي عن قوائم الناخبين والمترشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر الجديد، بعد أن أغلق الوقت المحدد للترشح لرئاسة النادي، وطلبات الانضمام لعضوية الجمعية العمومية.

وتشير المصادر إلى أن اللجنة الانتخابية، سوف تستبعد ملف المرشح الثاني لرئاسة العالمي غانم مذيكر المطيري، لعدم اكتمال ملفه الانتخابي، إضافة إلى عدم تسديده رسوم عضوية الجمعية العمومية، سواء الذهبية أو العادية، وأن مسلي آل معمر سيصبح الرئيس الجديد للنادي، بعدما حظي بدعم كبار الشخصيات، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد، وعبد العزيز بغلف. وكان باب الترشيح لانتخاب إدارة جديدة بنادي النصر، قد فتح الاثنين الماضي، لمدة أسبوع، وسيتم اليوم إعلان القوائم النهائية للناخبين والمرشحين، على أن يكون الطعن ضد القوائم الأولية للمرشحين والناخبين غدا، على أن ينظر في تلك الطعون بعد غد، قبل أن تعلن القوائم النهائية الأربعاء، ويكون الاقتراع في اليوم التالي.

ميدانيا، واصل النصر تحضيراته بعد العودة من الراحة التي منحت للاعبين، وذلك استعدادا لاستئناف المنافسات المحلية بمواجهة الفيصلي، في الرابع من أبريل لحساب نصف نهائي كأس الملك.