استبعدت اللجنة العامة لانتخابات الأندية قائمة غانم المطيري، المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر، لعدم إرفاق «المطيري» وأعضاء لائحته الإقرار بالمسؤولية التضامنية وفقا للمادة «8/20» من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وبذلك بات المرشح الوحيد لتولي رئاسة «العالمي» هو مسلي آل معمر.

مرشح وحيد

اعتمدت اللجنة القائمة الأولية المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النصر، حيث تم اعتماد قائمة مسلي آل معمر، التي تضم في عضويتها عبدالله العمراني وتركي المشيقح وفيصل أبو ساق وعبدالعزيز العمران ومحمد الشتوي ومنصور بن زومة ومعتز المزروع.

واستبعدت اللجنة قائمة «المطيري»، التي تضم في عضويتها أحمد خواجة وحمد العليان وخالد الترجم ونايف المطيري وهليل الحربي، لعدم إرفاق الرئيس والأعضاء إقرار المسؤولية التضامنية.

وقد ذكرت «الوطن»، في عددها أمس، أنه سيتم استبعاد قائمة «المطيري»، لعدم استكماله ملفه الانتخابي، وأن «آل معمر» سيكون الرئيس القادم لـ«العالمي» بالتزكية.

نص صريح

تنص المادة «20» من اللائحة الآساسية للأندية الرياضية على أنه يشترط في المرشح لرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة أن تتوافر فيه شروط تسعة، ومنها الفقرة الثامنة «توقيع إقرار خطي بتحمل المسؤولية القانونية عن قراراته وتصرفاته خلال فترة المجلس».

تحضيرات

واصل «النصر» تحضيراته لمواجهة «الفيصلي» في الـ4 من أبريل المقبل لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وركز مديره الفني الكرواتي، آلين هورفات، على الجوانب اللياقية والفنية.

-المادة 8/20 استبعدت قائمة المطيري

-المطيري- وقائمته لم يوقعوا إقرار المسؤولية التضامنية

-آل معمر بات الرئيس المنتظر لـ«العالمي»

-اللجنة الانتخابية تستقبل الطعون اليوم