دخل الفريق الكروي الأول في نادي أحد أول من أمس معسكراً داخلياً لأربعة أيام بمشاركة 22 لاعباً استعداداً لمواجهة ضمك الأربعاء المقبل في أبها في انطلاقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الجديد.

وأكد مدير الكرة سهل باعقيل أن مهمة الفريق المقبلة في المسابقة لن تكون سهلة نظراً لقوتها بوجود عدد من الفرق المميزة مثل الوحدة والرياض وأبها والخليج، إضافة إلى طول مدتها التي تتطلب نفساً طويلاً لخوض 30 مباراة.

وكشف باعقيل أن رئيس النادي سعود الحربي ومشرف الكرة عبدالرحمن باعبيد اجتمعا بالجهاز الإداري وتوصلا إلى اتفاق بتحديد آلية العمل في الموسم المقبل بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وقال باعقيل "الفريق طوى صفحة الموسم الماضي، وبدأ التفكير في الصعود لدوري زين للمحترفين الموسم المقبل بما يملكه من لاعبين موهوبين يحتاجون فقط مزيداً من الثقة والخبرة، إلى جانب اللاعبين الذين دُعمت صفوف الفريق بهم من أندية أخرى".

من جهة أخرى، استبعد مدرب أحد، الروماني أوريال المدافع نايف المولد نهائياً من تدريبات الفريق بسبب عدم التزامه بالتعليمات.

وكانت الشرارة الأولى للخلاف الذي دب بين المدرب واللاعب اشتعلت بعد تغيب هذا الأخير عن التدريبات دون عذر مقنع، في وقت اكتشف فيه الجهاز الإداري أنه يشارك في أحد دوريات الحواري في المدينة المنورة.