شدد مدرب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، على أن الأخضر جاهز لاستعادة الصدارة الآسيوية، وأن تحضيرات الصقور لمواجهة فلسطين، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 كانت على ما يرام، وأن المنتخب السعودي جاهز للعودة للمنافسات القارية ويتطلع إلى استعادة الصدارة، وقال رينارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد أمس «سعداء بالتجمع مجددًا بعد مضي نحو عامين لم نلعب فيها مباريات رسمية، وسنستكمل مشوارنا في التصفيات الآسيوية بمعنويات عالية، فمواجهتنا أمام منتخب فلسطين تمثل صدارة المجموعة، ونأمل أن نكون حاضرين بشكل مميز من أجل الفوز».

وأضاف «خضنا فترة إعداد كانت مميزة ومباراة ودية أمام الكويت، كانت مباراة إيجابية، أسهمت في أن نكون بكامل جاهزيتنا على جميع المستويات».

وعن مدى تأثر المنتخب بغياب القائد سلمان الفرج والمهاجم عبد الله الحمدان، علق قائلا «نمتلك لاعبين مميزين لديهم القدرة والرغبة لتحقيق الفوز، وكذلك لا ننسى غياب اللاعب أيمن يحيى مع تلك الغيابات».

وختم قائلا «اختلاف مراكز اللاعبين في بعض المباريات، يكون من أجل تحقيق التوازن في الأدوار داخل أرضية الملعب بين الهجوم والدفاع».