أطلقت الجماهير الاتحادية حملة، لتحفيز الشرفيين على تجديد رسوم العضوية الشرفية بالنادي، بعد أن أعلن رئيس مجلس الإدارة، أنمار الحائلي، أن القائمة الحالية للنادي لا تضم في «الفئة الذهبية» سوى عضوين فقط، الأمر الذي لا يليق بناد كبير مثل الاتحاد، صاحب الشعبية الجارفة. واستغربت الجماهير الاتحادية وكثير من المحللين العزوف الشرفي الاتحادي، على الرغم من التطور الملحوظ في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، الذي بات على مقربة من تحقيق كأس الأندية العربية بعد أن وصل إلى المباراة النهائية. كما أنه منافس قوي في المراحل الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يقف فيه «النمور» في المركز الثالث بـ42 نقطة عكس المواسم الماضية التي كان يصارع فيها للابتعاد عن الهبوط للدرجة الأولى.

ضائقة

يعاني «العميد» ضائقة مالية شديدة، حرمته من الحصول على شهادة الكفاءة المالية خلال فترة التسجيل الشتوية، وتهدد بتكرار السيناريو نفسه في الفترة الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى وجود عدد من اللاعبين الذين اقترب تجديد عقودهم، مما يستوجب على الإدارة تأمين مبالغ مالية من أجل الحفاظ عليهم ضمن صفوف الفريق، وعلى رأسهم اللاعب سعود عبدالحميد، المتميز في مركز الظهير الأيمن، والذي يعد من أهم عناصر الفريق دفاعا وهجوما.

آمال

يأمل الاتحاديون أن تكون هناك ردة فعل قوية من قبل الشرفيين الذين كانوا يتسابقون على الظهور من وقت إلى آخر إعلاميا، لكن عند وجود المشكلة بدأوا في الابتعاد، وتركوا أحد أعرق الأندية السعودية يعاني موسمين متتاليين دون النظر إلى وضعه. وتطمح جماهير «العميد» إلى أن يلتفت كبار الشرفيين إلى ناديهم، وأن يتم دعمه ماليا، ليتمكن من سداد الديون المتراكمة منذ سنوات، التي ربما تجعله عرضة إلى عدم التسجيل أو الخصم من النقاط. واستشهد الاتحاديون بما فعله أعضاء شرف «النصر» خلال الأيام الماضية.

-الديون حرمت «العميد» من التسجيل الشتوي

-عضوان ذهبيان فقط في قائمة الاتحاد

-«النمور» تنافس على جبهتين محلية وعربية

-الاتحاديون يطمحون في تكرار انتفاضة النصر