أشاد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بالدور الريادي لرجال الأعمال، في تفعيل الشراكات المجتمعية مع القطاع الصحي بالمنطقة، وهو ما كان له أثر إيجابي على دعم الخدمات الصحية والبرامج العلاجية المقدمة للمواطنين.

وبين أمير القصيم أن المشاريع الصحية المنطلقة من برامج المسؤولية الاجتماعية تشهد حضورا فاعلا ومميزا لإنشاء مراكز طبية تخصصية ونوعية تسهم في رفع كفاءة الأداء وخدمة المستفيدين بمستشفيات المنطقة.

وثمّن أمير القصيم جهود التجمع الصحي بالمنطقة، ودور رجل الأعمال الشيخ إبراهيم الربيشي، لدعم برامج المسؤولية المجتمعية لدعم استكمال مشروع غرفة العمليات بمستشفى قبه العام، مؤكدا أن هذه المبادرات تتواءم مع رؤية المملكة 2030، التي تؤكد تعظيم مثل هذه المبادرات الموطنية، ومضاعفة أثرها على مجتمعنا ووطننا، مباركا توقيع الاتفاقية.

جاء ذلك، بعد أن شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل توقيع اتفاقية تعاون بين التجمع الصحي بالقصيم والشيخ إبراهيم الربيشي، بحضور الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور سلطان الشائع ومدير مستشفى قبه العام سعد الحربي.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن التجمع الصحي بالقصيم الرئيس التنفيذي الدكتور سلطان الشائع، ونيابة عن الشيخ إبراهيم الربيشي ووقعها نجله علي الربيشي، إلى استكمال مشروع غرفة العمليات بمستشفى قبه العام، بتكلفة أكثر من 500 ألف ريال، حيث يعد أحد المشاريع الصحية لمستشفيات المنطقة، وسيمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمستفيدين.