افتتح مؤخرا في مدينة الرياض «شارع الجامعة - حي الملز» أحدث فروع أسواق التميمي، في مركز متنوع من الخدمات المتكاملة، ليعزز سياسة الشركة التوسعية والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

هذا و تعتبر أسواق التميمي من العلامات التجارية، الأكثر تطوراً في قطاع التموينات / السوبر ماركت على مستوى المملكة، والتي تتميز بالجودة، والخدمة المميزة والتنوع، حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة، كخدمة التسوق عن طريق المتجر الإلكتروني، اطلب واستلم، و تتميز هذه الخدمة بسهولة طلب المنتجات واستلامها من الفرع.

ويمتاز فرع حي الملز بتوافر هذه الخدمة. وبهذه المناسبة قال المدير العام السيد راجندران: يتوافر لدينا العديد من الخدمات والامتيازات الجديدة من أجلكم، لتجربة تسوق ممتعة، مثل العلامة التجارية Miros لتقديم الأغذية كالمكسرات، الفواكه المجففة، و البهارات بجودة عالية وأسعار تنافسية.

ومن منطلق الاهتمام بالعملاء، تطلق أسواق التميمي حملة، تمكن المتسوقين من كسب العديد من الامتيازات، من خلال برنامج مكافآت العملاء «ثماري»، والذي يقدم نظاما توفيريا عن طريق جمع النقاط، وإنفاقها بطريقة فعالة من خلال فروعنا، سواء بالشراء بأفرع أسواق التميمي أو المتاجر الإلكترونية. وتعتبر أسواق التميمي شركة عائلية سعودية، هدفها خدمة العائلات في معظم أنحاء المملكة، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة، واللحوم والأطعمة المحلية والمستوردة، فضلاً عن المنتجات المنزلية، لتجلب مزيجا فريدا من العلامات التجارية الدولية، بما في ذلك علامات تجارية حصرية مثل سيفواي من الولايات المتحدة الأمريكية، ومجموعة كوستكو كيركلاند سيجنتشر، وسينسبري من المملكة المتحدة.

كما أن أسواق التميمي تظل رائدة، في منتجات الحياة الصحية العضوية، والطبيعية والخالية من الجلوتين، وغيرها من المنتجات الصحية، و ستتابع خطتها التوسعية، لتغطية كافة مناطق المملكة العربية السعودية، بهدف تسهيل حياة المواطنين والمقيمين.