أطلق أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أعمال حملة «ربِّ اجعل هذا البلد آمنا» تحت شعار «فكر آمن.. لوطنٍ آمن»، واستمع لشرحٍ عن الحملة وأهدافها من مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، الشيخ خالد بن حميد، من خلال توعية أفراد المجتمع في حماية الأمن الفكري، وبيان أهميته، وكذلك تعزيز مفهوم الولاء والانتماء واللُحمة الوطنية والتكاتف وطاعة ولاة الأمر وأثره في تطور البلاد والازدهار، وإقامة شعائر الدين الإسلامي، وإبراز جهود ولاة الأمر في هذا المجال، والتحذير ممن يُثيرون الفتن ويسعون لتفريق كلمة المسلمين وشقّ صفهم.

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بدور وجهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إطلاق هذه الحملة، إضافةً إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للمواضيع الهامة، مشيرا إلى أن بلادنا -ولله الحمد- قامت على دين الله وتصحيح العقيدة كما نزلت على نبينا محمد بن عبدالله، صلى الله عليه وسلم، التي ترتكز على كلمة التوحيد.

وثمن مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة للأمير فيصل بن مشعل رعايته لتدشين أعمال الحملة بالمنطقة، مُشيرا إلى أن الحملة ستُقدم رسائلها التوعوية، من خلال مُختلف وسائل الإعلام، وعبر الشاشات الإلكترونية والتليفزيونية في الطرقات والميادين والأسواق التجارية. وفي الختام تسلم أمير منطقة القصيم درعا تذكاريا بهذه المناسبة من الشيخ خالد بن حميد.