في إطار حرصها على دعم وترسيخ مفهوم وقيمة العطاء، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أطلقت أسواق التميمي فكرة رحلة العطاء داخل مجمع «ذا زون» شمال العاصمة الرياض يوميا، وتبدأ في الخامس من شهر إبريل الجاري وتستمر حتى الثاني عشر، من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

وتهدف الفعالية إلى ترسيخ فكرة العطاء ودعوة العائلات وجيل الشباب بالتبرع للمحتاجين من خلال فكرة مبهرة تحت شعار (#كل_عام_وأنتم_العطاء)، والذي يضم داخل أروقته العديد من السلع والمنتجات في بيئة ملونة ونابضة بالحياة، مثل السلال الرمضانية وصناديق المؤن الرمضانية المكونة بالمؤونة الأساسية التي تحتاجها العوائل المحتاجة في رمضان، وبطاقات العطاء للهدايا، والتي تتراوح قيمتها بين 50 ريالا و500 ريال، بالإضافة إلى التيشرتات المتميزة والبلوفرات الرائعة والأكواب ذات الأشكال المتعددة، وتتكفل أسواق التميمي بتوصيلها للمحتاجين عبر الجمعيات الخيرية الموثوق بها.

إن رحلة العطاء والتي تبدأ منذ أن تطأ قدماك إلى متجر العطاء يذهب جزء من ريعها إلى جمعية البر، وجمعية تأهيل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة. هذا وتعتبر أسواق التميمي من العلامات التجارية الأكثر تطورا في قطاع التموينات والسوبر ماركت، والتي تتميز بالجودة والتنوع عبر فروعها المنتشرة ومتجرها الإلكتروني: (https://shop.tamimimarkets.com)