ترأس رئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج الاجتماع الدوري الـ11 بين الاتحاد الآسيوي والشركة المسوقة للحقوق التجارية World Sport Group بقرار من رئيس الاتحاد الآسيوي المكلف جي لونج. وجرت العادة أن يرأس رئيس الاتحاد هذا الاجتماع بنفسه بحضور رؤساء اللجان المالية والقانونية والتسويق، إلا أن لونج عين الممثل السعودي بالرئاسة الدائمة لهذه اللجنة الهامة بداية من هذا الاجتماع، الأمر الذي يعزز التواجد السعودي على الصعيد الآسيوي. وناقش الاجتماع مستجدات التسويق في الاتحاد الآسيوي، وتمت مراجعة كافة العقود الحالية والمستقبلية مع الشركات الراعية وقنوات البث التلفزيوني لتعزيز تلك الاستثمارات والبحث عن مصادر إضافية للدخل الذي يعاد صرفه على تنظيم البطولات وبرامج الاتحاد المختلفة بالإضافة إلى الإعانات التي تمنح للاتحادات المحتاجة.

يذكر أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل تبنى قبل سنوات عدة مشروع تعزيز التواجد السعودي في الاتحادين القاري والدولي، وكان من نتاج ذلك زيادة عدد الممثلين السعوديين في الاتحاد الآسيوي من عضوين إلى سبعة أعضاء.

كما أصبح عضو اللجنة التنفيذية الدكتور حافظ المدلج رئيساً للجنة التسويق، وتسلم محمد النويصر رئاسة لجنة دوريات المحترفين، ما يؤكد مكانة المملكة على الصعيد الآسيوي.