افتتح، مؤخرا، أحدث فروع شركة تمكين الدولية بمنطقة جازان، حيث قام السيد وجدي المخلافي المدير التنفيذي لشركة تمكين الدولية بافتتاح المعرض، وسط لفيف من الحضور الكريم مراعين التعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقال: المخلافي إن هذا المعرض يوفر لأهالي منطقة جازان الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة والتلفزيونات وأجهزة التكييف والأجهزة المدمجة وكافة احتياجات المنزل من الأجهزة الكهربائية للعديد من العلامات التجارية مثل «جنرال سوبريم، ال جي، سامسونج، هيتاشي، توشيبا».

وتعد شركة تمكين الدولية من الشركات الرائدة في سوق الإلكترونيات في المملكة بمسيرة تمتد لأكثر من 30 عاما واكبت فيها التطور في السوق السعودي والتطور في مجال الأجهزة الكهربائية، وهذه المسيرة تأتي مواكبة لرؤية المملكة 2030 بقيادتها الحكيمة. وتنتشر فروع شركة تمكين على مستوى المملكة في كل من المنطقة الغربية (جدة ومكة المكرمة)، والمنطقة الشرقية وأبها، إضافة إلى فرعها الجديد في جازان.

ومن جهته أفاد السيد محمد الطوخي المدير العام لمبيعات التجزئة لشركة تمكين الدولية بأن هناك خطة واضحة ممنهجة تمتد لعام 2025 لافتتاح المزيد من الفروع لتغطية المزيد من مناطق المملكة متواصلة على مراحل ابتدأت من الربع الأخير 2020.

كما تعتمد تمكين على أهداف واضحة من أهمها خدمة ما بعد البيع وتوافر قاعدة دعم من مراكز الصيانة وتقييم رضى العملاء وتوفير كل ما يحتاجه العميل والمنزل من المنتجات الكهربائية مع مواكبة أحدث التكنولوجيا.