رفع الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، باسمه وباسم العاملين في الشركة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وجميع أفراد الشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.

وأشاد المهندس البدران بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على سلامة الجميع، مثمنا توجيهاتهما الكريمة باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، وتوفير لقاحات كورونا للمواطنين والمقيمين على حد سواء، لتعود الحياة طبيعية بإذن الله. وأضاف: «أثبتت المملكة أن سلامة الإنسان أولي اهتماماتها، وأن القيادة لا تتوانى في دعم كل ما يسهم في صحة الجميع، ولذلك تمكنت المملكة - بفضل الله - ثم بتخطيط قيادتها من تقليل الآثار المترتبة على جائحة كورونا والتغلب عليها».

وذكر البدران أن دخول الشهر الكريم فرصة عظيمة لنستذكر نعمة الأمن والأمن في البلاد، وأن نستذكر ما يقدمه أبطال الصحة وأبطال الحد الجنوبي من تضحيات عظيمة، سائلا أن يحفظ الله عز وجل المملكة، قيادة وشعبا، وأن يمدها بمزيد من العون والتأييد والتوفيق والسداد.