قدمت لجنة المسؤولية المجتمعية في غرفة جازان «السلة الرمضانية» تحت شعار «نتباعد اليوم لنلتقي غدا». وأوضح رئيس اللجنة، محمد عبيري، أنها جهزت 250 سلة غذائية تحمل جميع الأصناف، وسوف توزع على عدد من الأسر في مدينة «جيزان» ومحافظات المنطقة، وذلك بمتابعة وتوجيهات مجلس الإدارة والأمانة العامة بالغرفة.

وأشار «عبيري» إلى أن اللجنة حرصت على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية عند توزيع السلال الغذائية، وإيصالها للمستفيدين بطرق آمنة. وأفاد بأنه بعد تسلم المواد الغذائية، التي كانت بمبادرة ودعم من إحدى المؤسسات الوطنية التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير، تم تجهيز السلال وتعبئتها بشكل يحافظ على وصولها للمستفيدين مع مراعاة التنوع في محتوى السلال وفق برنامج غذائي متكامل.

من جهته، أوضح أمين عام غرفة جازان، الدكتور ماجد الجوهري، الدور الذي تقوم به لجنة المسؤولية المجتمعية بالغرفة، والإسهام في تنويع أوجه برامجها بشكل عام، حيث استطاعت اللجنة أن ترسخ مفاهيم أصيلة للعمل التطوعي المتطور، وإيجاد حركة تطوعية نشطة وواسعة في المنطقة.

وبين «الجوهري» أنه تم إعداد إستراتيجية متكاملة بزيادة الفرق التابعة للجنة، التي بلغ عددها 22 فريقا متخصصا في مجالات عدة، منها الطبي والتثقيفي والصيدلة والتربية الخاصة، وكان لها دور إيجابي في المشاركة التنموية، بينما بلغ عدد المتطوعين 2000 متطوع من كل محافظات المنطقة.