كشف أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي ماجد عبدالله خلال استضافته في برنامج المسار على قناة السعودية أسباب رفضه ارتداء شعار نادي الهلال، مبينا أن ابتعاده عن تمثيل نادي الهلال وأي نادي سعودي آخر يعود لشغفه الكبير بنادي النصر السعودي وانتماءه له منذ الصغر.

وأكد الهداف التاريخي للنادي العاصمي عن تأثير انتماء والده في المجال الرياضي على مسيرته الكروية.

وعن الاحتراف الخارجي، أكد ماجد أن صعوبة الابتعاد عن الأسرة والارتباط العاطفي الكبير بهم والذي لا يزال حتى اليوم، كان المانع الوحيد من الاحتراف رغم توفر العديد من العروض وقتها.

وفضل ماجد رغم تعدد ألقابه من قبل محبيه اختيار اسمه مجردا من جميع الألقاب، قائلاً:

"اسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب".. لم لا وهو اسم طرز بالذهب خلال مسيرة كروية امتدت لأكثر من 400 مبارة دولية ومحلية مثّل خلالها ماجد عبدالله المنتخب السعودي ونادي النصر.

وتناول الحوار الرياضي الذي قاده غنام المريخي في برنامج المسار، محطات هامة في رحلة الكابتن ماجد عبدالله إبتداء من دوري عتيقة وحتى مشاركته في كأس العالم، حيث عبر كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر عن امتنانه للشخصيات الهامة التي كان لها الدور الكبير في مسيرته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز والمدرب الصربي ليوبيسا بروشتش.

سيرة رياضية حافلة عرضها برنامج المسار على شاشة قناة السعودية والذي يتناول قصص ملهمة لأسماء سعودية سطرت قصص نجاح واسعة في كافة المجالات، حيث يأتي البرنامج ضمن باقة متنوعة تضم 33 عملا قدمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان المبارك لتلبية شغف المتابع السعودي.