يعكف الجهاز الإداري في نادي الاتحاد على التفاوض، مع عدد من الأندية التي لم يعد تنتظر الفريق أمامها مباريات رسمية، إلى نهاية الموسم الجاري، من أجل لعب مباريات ودية أمامها خلال فترة التوقف الحالية، وتسثتني القائمة الاتحادية أندية ضمك وأبها والعين والنصر، التي سيواجها الفريق في الجولات المقبلة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتوصل الجهاز الإداري إلى اتفاق مع الرائد على إقامة لقاء ودي في جدة خلال الأسابيع المقبلة. فيما لم تحسم بعد هوية الفريق الثاني الذي سيواجهه العميد، بعد طلب فابيو كاريلي خوض لقاءين وديين خلال فترة التوقف.

ويسعى كاريلي من خلال اللقاءات الودية إلى الحفاظ على الجاهزية لبدنية لاعبيه قبل مرحلة الحسم من مسابقة الدوري، التي ما زال العميد يتمسك ببصيص الأمل في تحقيق لقب بطولة الدوري، وستتحدد ملامح هذا الأمل على ضوء نتيجة مباراة الهلال والشباب، المؤجلة التي تحدد مسار بطولة الدوري.

وعلى صعيد آخر التزمت الإدارة الاتحادية الصمت حول ما تردد عن دخول العين الإماراتي في مفاوضات مع كاريلي لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ويرتبط كاريلي بعقد مع الاتحاد إلى نهاية الموسم الجاري، ويعد من المدربين القلائل في الكرة السعودية، الذين حافظوا على مواقعهم من نهاية الموسم الماضي.