اختتمت مساء أمس عن بعد وعبر الاتصال المرئي، الدورة التدريبية لتطوير قياديي ومحافظي ووكلاء المحافظات التي تم تنفيذها تحت إشراف إدراة تطوير الموارد البشرية بإمارة منطقة جازان بالتعاون مع معهد الإدارة العامة. وذلك بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة منطقة جازان الأستاذ نزال بن عبدالله العتيبي وعدد من القياديين ومحافظي ووكلاء المحافظات بإمارة المنطقة.

ويعد البرنامج التدريبي خاصا في مجال التطوير القيادي للمحافظين، والذي تم تنفيذه عن بعد عبر الاتصال المرئي، حيث إنه ولأول مرة يتم إعداد مثل هذه البرامج الموجهة والمتخصصة، ويأتي ذلك بتوجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، ومتابعة، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان.

وأكد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة نزال العتيبي، حرصهما، حفظهما الله، على تدريب تطوير منسوبي الإمارة وإلحاقهم بدورات متخصصة في مجالات عملهم، حيث أعد هذا البرنامج في مجال التطوير القيادي للمحافظين ووكلاء المحافظات، وذلك لتطوير ورفع مهاراتهم القيادية وفق رؤية المملكة 2030، والتي استمرت ثمانية أسابيع بنظام التدريب عن بعد.

وبين أن الدورة التدريبية استهدفت 23 موظفا من محافظي محافظات المنطقة ووكلائهم، ورؤساء مراكز، وذلك سعيا لتطوير قدراتهم العملية، وإكسابهم مهارات جديدة في القياده الإدارية.