نفى رئيس نادي الطائي خالد الباتع معاناة النادي من عجز أو ديون حرمته التعاقد مع لاعبين مميزين، مؤكداً أن النادي يعيش الآن أفضل فتراته ويسير بشكل جيد ومتطور وبالتحديد منذ منتصف الدور الأول من الموسم الماضي وأن رواتب اللاعبين تصرف أولاً بأول ورصدت المكافآت المالية المتعلقة بالدور الأول بدعم كبير من أعضاء الشرف.

وأوضح ألا وجود لخلاف بينه وبين أعضاء هيئة الشرف وأنه على اتصال دائم بهم وبمن صوت لمصلحة المرشح عبدالعزيز السبهان في فترة الانتخابات التي طبقها النادي بالمفهوم الصحيح للانتخابات مقارنة بالأندية السعودية الأخرى، مطالباً بزيادة الدعم مالياً ومعنوياً.

وحول الصفقات التي أبرمتها إدارة الطائي أخيراً، كشف بأنهم دخلوا في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين البارزين لم يوفقوا فيها، "للأسف عندما تصل المفاوضات إلى مراحلها النهائية نفاجأ بدخول بعض من أندية دوري زين للمحترفين على خط المفاوضات. ومع ذلك، أتينا بلاعبين نطمح أن يكونوا الأفضل حرصنا على التوقيع معهم لأطول فترة ممكنة، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في هذه التعاقدات لإرضاء جماهير النادي، مؤكداً عدم صحة ما ذكر في وسائل الإعلام حول قيمة صفقة اللاعب بشار عبدالله.

وأرجع تأخر انتقال حـارس مرمى الفريق الكروي الأول باسم العطاالله إلى الأهلي إلى أمـور تختص بأنظمـة ولوائـح اللاعبين المحترفـين خصوصاً مع اقـتراب اللاعبين من الدخول في الفـترة الحرة.

وأبدى الباتع رضاه عن المرحلة الإعدادية للفريق التي تضمن إقامة معسكر داخلي في البكيرية ولقاءات تجريبية ناجحة باستثناء خسارته الأخيرة أمام العروبة، واعداً جماهيره بتحقيق طموحاتها بالعودة إلى دوري زين للمحترفين.

وبين أن الفريق جاهز لخوض معترك الدوري الذي يتسم بالإثارة والندية، واثقاً من قدرة لاعبيه على الفوز في المباراة المقبلة أمام حطين الذي يعده أفضل فريق في الدرجة الأولى، الأمر الذي سيمنح الطائي 3 نقاط تمثل دفعة معنوية في مشواره نحو المقدمة.

وأشار إلى أن الجانب الإداري المتمثل في اللجان التي شكت أخيراً يهدف منه تنظيم دخل النادي الذي هو بحاجة إلى عدد كبير من الكوادر الشابة تزيد عن مائة.