أكد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أهمية تفعيل الأدوار المنوطة بالجمعيات الزراعية التعاونية، خصوصا الجمعيات المرتبطة بمنتجات التمور ومشتقاتها، كون المنطقة تعد من بين المناطق التي تشتهر بإنتاج أفضل أنواع التمور.

وأوضح أمير القصيم أن للجمعيات التعاونية دورا فعالا في تعزيز نمو اقتصاد المملكة، مشيرا إلى أن أدوارها مهمة في تذليل كل الصعوبات التي تواجه منتجي ومزارعي التمور في المنطقة، ولافتا سموه إلى أهمية وضع السبل التي تكفل تسويق منتجات التمور بطريقة احترافية، تراعي الجودة العالية بالمنتج.

وبارك أمير منطقة القصيم فوز رئيس وأعضاء جمعية منتجي التمور التعاونية في القصيم المنتخبين للدورة الرابعة، متطلعا إلى تحقيقهم الأهداف المنشودة التي يطمح إليها مزارعو ومنتجو التمور بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير فيصل بن مشعل رئيس مجلس إدارة جمعية منتجي التمور، يوسف بن عبدالله الدخيل، وأعضاء المجلس، بحضور وكيل إمارة القصيم، الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه، المهندس عبدالعزيز الرجيعي، والدكتور خالد النقيدان.

واستمع أمير منطقة القصيم من رئيس مجلس إدارة الجمعية للخطوات المستقبلية، وتطلعات الجمعية التي تخدم المزارعين ومنتجي التمور.

وثمن «الدخيل» لأمير القصيم اهتمامه المستمر ومتابعته الدائمة برامج الجمعية وأنشطتها.