أكد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أن الرؤية التي أطلقها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قبل 5 أعوام، تسير بخطى ثابتة ورؤية ثاقبة، وبإستراتيجية محترفة، تسعى لتحقيق أهدافها بكل دقة من أجل تحويل المملكة إلى مرحلة متقدمة من التطوير والتنمية.

ورفع الأمير فيصل بن مشعل أجمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة الذكرى الخامسة لإطلاق «رؤية 2030»، والمملكة تعيش بازدهار وتقدم، لتقف في صف الدول العالمية المتقدمة.

وأشاد بدعم الرؤية، لتحقيق طموح الشباب، والاستفادة من همتهم العالية، وحبهم العمل التطوعي الذي أثبتته النسب المتصاعدة على مستوى الوطن، لخدمة المجتمع في عدة جوانب، لأنهم ثروة بشرية ستسهم في بناء الوطن وحماية مكتسباته، وسواعد قوية في صناعة مستقبل الوطن ومجتمعه، مؤكدا نجاح مراهنة الشباب من خلال ما قدموه في مساندة الجهود العظيمة التي بذلتها القيادة الرشيدة في مواجهة تفشي «جائحة كورونا».

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بحديث ولي العهد، خلال المقابلة التليفزيونية، بلغة الأرقام، واستذكار الماضي وتشريح الحاضر واستشراف المستقبل، بفكر المسؤول المطلع عن قرب على كل التفاصيل الدقيقة، لافتا إلى أن ولي العهد تحدث عن الملفات الوطنية كافة، والإستراتيجيات الاقتصادية بصفة شاملة، وشرح خارطة الطريق الوطنية بمهنية عالية جدا.