أعلنت شركة «كوارا القابضة» عن إطلاق شراكة إستراتيجية مع (CRMNEXT)، التي تعد الأولى في العالم في مجال إدارة علاقات العملاء، وتعزيز تجربتهم الرقمية في الخدمات المصرفية والمالية، وهو الأمر الذي سيسهم في توفير حلول التحول الرقمي المتطورة في المملكة العربية السعودية.

ويعد قطاع إدارة علاقات العملاء وإدارة تجربة العملاء أحد أكثر القطاعات، التي تشهد نمواً، لا سيما في مجالات التمويل، والمصارف، والتأمين، وستسهم هذه الشراكة في دعم «كوارا القابضة» لتقديم أحدث الابتكارات في مجال تجارب العملاء الرقمية، كما سيسهم هذا التحالف الإستراتيجي بين كلا الشركتين على إعادة تقييم أعمال «كوارا»، ومواكبة تحديات السوق الجديدة، من خلال توفير حلول متعددة، بإستراتيجيات مرنة لاستخدام الحلول السحابية العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وتعد (CRMNEXT) شركة عالمية رائدة في مجال توفير الحلول لإدارة العلاقات مع العملاء، حيث تسهم منتجاتها وخدماتها في توفير العديد من الفوائد الفريدة من نوعها في السوق السعودي، ومن المتوقع أن يكون لـ(CRMNEXT) تأثير مهم على عملاء شركة «كوارا القابضة»، البالغ عددهم 300 عميل، إذ ستوفر لهم قيمة حقيقية على أعمالهم، وذلك من خلال توفير حلول ذكية، ومبتكرة لعمليات الاستحواذ، وتلبية احتياجات الأفراد والشركات، في الخدمات المصرفية.

وعلى مستوى التحول الرقمي المستند على الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، ستسهم منتجات وخدمات (CRMNEXT) في توفير العديد من المميزات، المتمثلة في توفير الحلول المتبكرة، من خلال الجمع بين المهارات والقدرات والإمكانات المتطورة، وذلك من حيث الإستراتيجية، ومفهوم المنتجات، والتوسع في الأعمال، لتقديم تجربة عملاء متطورة، وحلول إدارة العلاقات، عبر دورة حياة العميل الكاملة، بما في ذلك التسويق، والمبيعات، وتقديم الخدمات المصرفية، والتأمين، والخدمات المالية.

وعلى مستوى عملاء «كوارا القابضة»، سيكون بمقدورهم الاستفادة من تجارب الاستحواذ الرقمية، الأكثر ذكاء، عبر الحلول الذكية، والخدمة الذاتية، وستلبي حلول (CRMNEXT) احتياجات قطاع التجزئة، وقطاع الأعمال، وذلك من خلال تقديم مجموعة خدمات تم تصميمها خصيصا لتعزيز التجارب الرقمية للعملاء، إضافة إلى التجارب الرقمية المرئية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وعروض المبيعات، والعديد من الخدمات، التي تتميز بتكاليف تشغيلية أقل.

وقال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة «كوارا القابضة»: يتزايد الطلب على حلول إدارة علاقات العملاء ذات المستوى العالمي في المملكة، حيث تمثل تلك الحلول واحدة من أهم الخدمات، التي لم تحظ بأهمية واسعة في السوق السعودي، ولهذا قمنا بتوقيع العديد من الاتفاقيات، والشراكات، عبر دار الأركان، وكوارا للتمويل، وفي ذات الوقت، نتطلع إلى ضم المزيد من العملاء خلال العام الجاري.

وأضاف الشعار: يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الإستراتيجية مع (CRMNEXT)، التي ستسهم في جمع خبرتنا في العمل مع الأسواق المالية والمصرفية والتأمين في المملكة، مع برامج حلول التكامل التحويلية لــ(CRMNEXT)، وهو الأمر الذي سيسهم في تقديم ميزة تنافسية كبرى لعملائنا، في حين ستسهم حلول (CRMNEXT) في تمكين الشركات في المملكة من تقديم خدمة عملاء أفضل، والعمل بكفاءة أكبر، وضمان سلامة وآمان البيانات.

ومن جانبه، قال مدير (CRMNEXT) سوشيل تياجي: نحن متفائلون حيال هذه الشراكة مع كوار القابضة، التي ستسهم في تعزيز تجربة العملاء في المملكة، التي باتت مركز الابتكار في المنطقة، ومن هذا المنطلق نسعى إلى تأكيد ريادتنا في هذا المجال، متطلعين إلى الاستفادة من خبرتنا العالمية الواسعة في تقديم تجربة عملاء متطورة، وابتكارات تسهم في دعم الشركات بحلول تستند إلى الذكاء الاصطناعي والسحابة، لتحقيق نمو أسرع ومربح.

وبدوره، قال الرئيس الإقليمي لـ(CRMNEXT) فيشال كورانا: نحن فخورون بإطلاق هذه الشراكة الإستراتيجية مع «كوارا القابضة»، حيث نسعى لتعزيز حضورنا في المملكة، عبر مواءمة إستراتيجيتنا على المدى الطويل، إضافة إلى العمل على تأكيد التزامنا تجاه المنطقة، وذلك من خلال تعزيز الحلول المبتكرة في أسواق المنطقة.