بدأت شركة إتقان العقارية الحملة التسويقية لبيع أرض العزيزية الغربية بمكة المكرمة، البالغة مساحتها 9,772,68 مترا مربعا بقلب العاصمة المقدسة وجوار المشاعر المقدسة وتعد فرصة استثمارية مميزة في وجهت المسلمين بالعالم.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبد العزيز بن فهد الرشيد أن أرض العزيزية الغربية التجارية تعد من الفرص الاستثمارية المميزة في قلب مكة المكرمة حيث تقع على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع تقاطع الدائري الثالث ويمكن لمن يمتلكها بناء عليها مجمعات تجارية بمنطقة مقرره لفنادق الحجاج والمعتمرين .

وعن ميزات الأرض قال "الرشيد": تقطع أمام سوق مكة مول وبجوار حديقتين عامتين وبجوار المشاعر المقدسة " منى ومزدلفة " حيث يمكن للمستثمرين بناء عليها أبراج لسكن ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

وبين "الرشيد" أن أراضي مكة المكرمة تعد الاستثمار الآمن في ظل عناية الدولة بهذه المنطقة وتطويرها باستمرار وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تستهدف أكثر من 30 مليون معتمر سنوياً وتشهد مشاريع توسعية مميزة.

ودعا رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية في ختام - تصريحه - المستثمرين والمواطنين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة تفاصيل أكثر ومعلومات أخرى أرض العزيزية بالاتصال بخدمة العملاء (0550052000)، أو جوال (0550053000)، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي بحسابات إتقان.