حظيت محافظة بيش (بيش الهوى) كما كان يطلق عليها قديمًا شمال منطقة جازان بالعديد من المشاريع التنموية والتطويرية، في ظل دعم حكومتنا الرشيدة، مثلها مثل الكثير من المحافظات بمناطق المملكة لتواكب رؤية 2030.

تطوير المحافظة

أوضح رئيس بلدية محافظة بيش المهندس رمزي دغريري، أن بلدية بيش نفذت مؤخرًا مشاريع تنموية واستثمارات ساهمت في تطوير المحافظة، وأيضًا هناك مشاريع منفذة ومشاريع قائمة ومشاريع مستقبلية شملت إنشاء مبنى البلدية وطرق ودرء أخطار السيول والحدائق والملاعب، إضافة لتوقيع عقود عدد من المشاريع الاستثمارية تسهم في تطوير المحافظة، وتحقيق الرفاهية للمقيمين والزائرين.

كما تنفذ البلدية مؤخرًا عددًا من المشاريع التنموية شملت مشاريع الطرق، وشملت سفلتة طريق الحزام الغربي، إضافة للعديد من الطرق المنفذة بكامل قرى المحافظة، إضافة لمشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار من المشاريع التي تقوم بها البلدية.

مشاريع تنموية

جرى تنفيذ مشاريع حدائق، وملاعب توزعت بمواقع مختلفة في المحافظة والقرى التابعة لها، بينما توجد مشاريع مستقبلية كمشروع حديقة متنزه الأمير محمد بن ناصر، ومشروع ممشى ومرسم بيش والذي يعد من أهم المشاريع المستقبلية التي تعمل عليها البلدية بإذن الله تعالى لاستهداف أكبر شريحة من المجتمع.

مشاريع مستقبلية

مشاريع بلدية منفذة

طرق

حدائق

ملاعب

درء أخطار السيول

مشاريع قائمة

مبنى البلدية

سفلتة طرق

تصريف مياه الأمطار

مشاريع مستقبلية

حديقة الأمير محمد بن ناصر

ممشى ومرسم بيش