حدد رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، سياسته في تجديد لاعبيه خلال المرحلة المقبلة، خصوصا مع اقتراب أكثر من لاعب في صفوف الفريق من دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، حيث أكد «الحائلي»، بعد انتهاء مراسم تجديد عقد الظهير «الجوكر» مهند الشنقيطي، أن «العميد» لن يفرط في أي لاعب متى ما كان هذا اللاعب يخدم الفريق فنيا، ولديه الرغبة شخصيا في الاستمرار بين صفوفه. وقد فتحت إدارة «الحائلي» ملفات تجديد عقود عدد من اللاعبين، وكذلك ملف مدرب «النمور» في الموسم المقبل، بعدما أرجأت التفاوض مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي إلى نهاية الموسم.

عقد سعود

تتحرك الإدارة الاتحادية حاليا بشكل جاد من أجل تجديد عقد الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، بعد أن اقترب من دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، حيث يعد من أبرز المواهب حاليا في مركز الظهير الأيمن في الكرة السعودية، إذ يجمع بين إجادة الأدوار الدفاعية والمساندة الهجومية الفاعلة في صناعة الفرص أو تسجيل الأهداف. كما تدرس الإدارة حاليا ملفات اللاعبين الأجانب، بالإضافة إلى كيفية تقليص الديون، ليتمكن النادي من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعداد فني

ميدانيا، يواصل الفريق الاتحادي تحضيراته، استعدادا للجولات المتبقية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يركز المدرب البرازيلي «كاريلي» على الجوانب الفنية في تدريبات المجموعة، في الوقت الذي يعمل فيه الجهاز الفني المساعد والجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين المصابين، خصوصا عبدالإله المالكي.

-عقد سعود عبدالحميد هاجس الإدارة

-الإدارة أجلت ملف مدرب الفريق

-تجهيز المصابين لعودة الدوري

-الاتحاد يدرس ملفات التجديد